‏حافظ الهلال على لقبه بطلاً للدوري السعودي بفوزه على الفيصلي بهدفين لواحد ضمن الجولة الختامية.‬


توج نادي الهلال بلقب الدوري السعودي للمرة الـ 18 في التاريخ والثالثة على التوالي بعد فوزه على الفيصلي في الجولة 30 والأخيرة من موسم 2022/2021 بهدفين لهدف، ليحبط محاولة اتحاد جدة في تحقيق لقب البطولة للمرة الأولى منذ 12 عامًا.

الهلال نال اللقب للموسم الثالث توالياً. وقد افتتح باب التسجيل عبر لاعبه أوديون إيغالو قبل أن يعود اللاعب ذاته ويضيف الهدف الثاني غير أن الفيصلي تمكن من تذليل الفارق بهدف كلايسون فييرا وبهذا الفوز أحرز الهلال اللقب الثامن عشر في تاريخه.

وتفوق الهلال بفارق نقطتين عن اتحاد جدة بعد الفوز على الفيصلي وسقوط الاتحاد في فخ التعادل السلبي أمام الباطن على ملعب الجوهرة المشعة. واستفاد الهلال من فوزه على اتحاد جدة في الذهاب والاياب ليقلص فارق النقاط الشاسع ويعود من بعيد ليواصل الاحتفاظ بلقب البطولة للموسم الثالث على التوالي.

وفشلت محاولات اتحاد جدة لانهاء الموسم بنفس رصيد الهلال (67 نقطة) واكتفى بالتعادل السلبي أمام الباطن ليتراجع برصيد 65 نقطة إلى المركز الثاني للمرة الأولى منذ فترة بعيدة للغاية.

وانتهت مباريات الموسم الحالي من الدوري السعودي على وقع كبرى المفاجآت وهي هبوط فريق الأهلي العريق إلى دوري الدرجة الأولى عقب تعادله مع مستضيفه الشباب بدون أهداف. و ضمن الباطن البقاء في دوري الاضواء بتعادله أمام الاتحاد دون أهداف.

اخفاء الاعلان
hide ads
koora tv kora star yalla shoot yalla shoot yalla shoot kooora yalla shoot tv yalla shoot yalla shoot yalla shoot kora online kora online kora online koora live koora live kora live bein live kora live yalla live kora tv kora live yalla shoot yalla shoot yalla shoot